LIGA
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

LIGA

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

[ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق كاكا
لاعب

ذكر عدد الرسائل : 28

[ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري Empty
مُساهمةموضوع: [ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري   [ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2007 9:19 am

[ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري R821296333

الرياضة إلى الأبد - إعترف الهولندي نجم خط وسط نادي هامبروغ فان ديرفارت بأنه مستعد لـ الإنضمام الى نادي يوفنتوس الإيطالي , الهولندي البالغ من العمر 24 عاما قد انتقل الى البوندسليجا الألماني في عام 2005 ولكن يريد الآن الإنتقال الى نادي كبير , هو كان ان ينتقل الى نادي فالنسيا في بداية الصيف ولكن ادارة نادي هامبروغ الألماني قد الغت الصفقة في لحظتها الأخيره , على اية حال الهولندي يرتبط مع ناديه الى عام 2010 ولكن لديه بند في عقده مع النادي الألماني يسمح له بـ الإنتقال بعد سنة بمبلغ 1 مليون يورو فقط , لذلك النادي الألماني اصبح من الشبه مؤكد ان يبيع ثروته في نهاية هذا الموسم وهناك عدد من الأندية الإيطالية مهتمة بـ اللاعب بما فيها اليوفنتوس وإنترميلان , بـ الأمس قد نُشرت انباء عن إنتقال لاعب نادي اليوفي الارجنتيني سيرجيو الميرون مقابل فان ديرفارت فـ الأرجنتيني لم يثبت نفسه في تشكيلة الفريق منذ قدومه من نادي امبولي وبأي من الطرق فان ديرفارت مستعد لـ التوقيع مع كتيبة كلاوديو رانييري إذا كان هناك عرض جدي لـ الفريق فقد صرح فان ديرفارت قائلا : أنا سأغادر هامبروغ لأنضم فقط لنادي كبير مثل اليوفينتوس , إذا اليوفي قدم عرضا جديا فأنا مستعد وأعتقد بأن هامبورغ جاهز لـ عقد الصفقة
You3if
لاعب نشيط
You3if

ذكر عدد الرسائل : 97
الهواية : الرسم
أفضل نادي : ريال مدريد
المزاج : مرتاح
عملي : [ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري Studen10

[ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري   [ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري Emptyالأحد يناير 27, 2008 1:44 pm

مشكور على الموضوع

[ فان ديرفارت : أنا جاهز لـ البيانكونيري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالاك جاهز للمشاركة مع المنتخب الألماني .